منتديات بيت جدتنا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جدتي آحلى جده

5 مشترك

شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله

غربة وطن
    غربة وطن
    دلوع جدتنآ
    دلوع جدتنآ

شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 Empty شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله

مُساهمة من طرف غربة وطن الخميس أبريل 08, 2010 6:10 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فها آنا >>>>> والله توهقت ما عرفت اكتبها
    اللي هو،،،،،، هذاي انا قدامكم
    الماثل امامكم اسمي غربة وطن
    انسان >>>> احلف
    بعيد المدى شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 71524 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 71524 >>>>> ما عرف يعبر عن بعيد عن الديره
    مشارك وعنصر فعال واساسي في بيت ماما فطيمة شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 71524 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 71524 ادامها الله ورعاها واتمم عليها الصحة والعافيه شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 71524 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 71524
    قولو امييييين شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 159257 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 159257 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 159257

الزبده ابقول الشكوى شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 315958
    والا تدرون خلوني اسولف شوي شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 998392 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 335267
    كيفي ما فيه حبر بنخسره ولا ورق نبلش به
    اقول لكم اليوم وبينما انا امشي في ارجاء برزبن الشقيقه >>>>> للي ما يعرفها تراها زي الشنانه بالظبط
    بس البرج يختلف شوي

المهم وانا امشي وانا اللي القا لي هوم لس
    وشو الهوم لس ؟؟؟؟؟؟؟
    تبون تعريفه لغه والا اصطلاحا
    خخخخخخخخخخخخخ
    لا يعني الفقير المسكين اللي ما عنده بيت وينام بالشارع ويخوف العالم
    لقيته قدامي وانا رايح الجامعة ومريت من جنبه وهو مر من جنبي
    وبس
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    والله يا انا فاظي صح !!!
    شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 729588 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 729588 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 723474 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 723474 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 384746 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 384746 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 302829 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 302829 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 23628 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 23628 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 23628
    شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 130749 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 130749 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 130749
    هكذا تكووون مرااحل الاستنزااااال

لا جد ابدخل بالموضوع دايركت
    الحين انا ابي اطالب بحقي من بيت ماما فطيمه
    طبعا مالي دخل بالبيت الصدقي
    لي دخل بالبيت النتي شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 2036 >>>>> متعووووب عليها تحسب لي
    ابي اصير ملوووووون
    ابي اصير ملوووووون
    ابي اصير ملوووووون
    ابي اصير ملوووووون

وابي لون ما فيه احد غيري زيه يعني حطو لي لون اخترعو لي لون
    عادي لو تركوازي لو ليلكي >>>>>> فرحااااان انه يعرف هاللون سامع شهد تقوله ولا يدري وشو اللون شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 240992 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 240992

اي شي بس انا اطالب الاداره
    ولن اسكت ولن اتغاضى عن هذا الطلب

ويا انا يا انتم يا شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 863993

هههههههههههههههههه
    امزح لا تصدقون بس عصبت شوي مررره

شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 313263 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 313263
    ووووووو
    ساااارعي،،،،،
    للمجد والعلياء ،،،،، مجدي لخااالق السمااء
    وارفعي الخفااق الأخضر
    شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 850237 ،،، يحمل النور المسطر
    رددي الله الكبر يا موطنيييي،،،
    موطنييييي
    قد عشت فخر المسلمين
    للعلم ،، والوطن ،، طن ططن

شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 850237 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 850237 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 850237 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 850237 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 850237

RazanoO
    RazanoO
    حفيد عين جدتنآ عليه بآرده

شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 Empty رد: شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله

مُساهمة من طرف RazanoO الأربعاء أبريل 14, 2010 10:20 pm

انت سأل ديومه

اخاف اقولك تصكني بكف تقول وش دخلها ذي انا سألت بنات خالتو ما سألتها

ههههههههههههه ومبروك ع التوقيع
    ÐãýôÓö₥ã
    ÐãýôÓö₥ã
    مُـراقبة البيوت العامّه
    مُـراقبة البيوت العامّه

شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 Empty رد: شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله

مُساهمة من طرف ÐãýôÓö₥ã الأربعاء أبريل 14, 2010 10:35 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ..
    اما بعد ..
    سآلت مامآفطيمه ..
    وكان الجواب كالتالي ..
    دلوع الجده يكون
    او تكون ..
    دودي .
    +
    فيء ..<<اذا سجلت ..
    +
    لينه .<<اذا تفاعلت ..
    والسلآم عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    غربة وطن
    غربة وطن
    دلوع جدتنآ
    دلوع جدتنآ

مُساهمة من طرف غربة وطن الخميس أبريل 15, 2010 8:12 am

شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 71524 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 4618 شكوى جدا مستعجلة .... والا ترا بتروح لمحكمة التمييز المستعجله - صفحة 2 649399
    RazanoO
    RazanoO

مُساهمة من طرف RazanoO الخميس أبريل 15, 2010 9:20 am

ههههههههههههههههههههههههه ياحرام تحطم ههههههههههههههه

اوك خيو الحين انت 116
    شد حيلك وصير فوق 200
    عشان يحطونك عضو مميز
    غربة وطن
    غربة وطن
    دلوع جدتنآ
    دلوع جدتنآ

مُساهمة من طرف غربة وطن الخميس أبريل 15, 2010 9:21 am

لا خلاص
    ابي اصير كذا
    ما عاد ابي الوان
    اصلا الاسود ملك الالوان
    >>>>>>>>> يرقع لنفسه
    RazanoO
    RazanoO

مُساهمة من طرف RazanoO الخميس أبريل 15, 2010 10:58 am

ههههههههههههههههههههههههههه
    ليه تحط فيس يبكي مدامك ما تبي الوان..؟
    غربة وطن
    غربة وطن
    دلوع جدتنآ
    دلوع جدتنآ

مُساهمة من طرف غربة وطن الأربعاء أبريل 28, 2010 2:08 pm

خلاص انا اطالب باقفاال هذا الموضووووع

لانو صرت اشقر يا ملحي

شوووكرا فوفو على هيك صبغه شقرا
    الحين ما ناقصني الا عدسات زرق واصير استرالي من اب وام سعوديين
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ
    RazanoO
    RazanoO

مُساهمة من طرف RazanoO الأربعاء أبريل 28, 2010 10:40 pm

ههههههههههههههههه

سويت الي في بالك وصرت دلوع الجده مع انو ماما فطيمه معيه

بس الف الف مبروك تتهنى فيه خيو

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 5:39 pm