بسسم لله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته..
الييوم جاايبه لكم قصة رآآئعه وهــي ..
..
في بنت في ثالث ثانوي أسمها نورة
عندهآ أخت في ثاني متوسط آسمها سارة
نورة طالبه تحب تهرب من المدرسة مع صديقاتها
يوم من الايام كانت تبي تهرب مع صديقتها فجأهـ
طاحت وأنكسرت رجلها ومرة الايام تشافت نورة
كانت نورة في الفصل طفشانة وتقول لي صديقاتها
انآ ودي اهرب أروح لي مدرسة أختي سارة
وش رايكم.؟
من الي تروح معي
صديقاتها ولا وحدهـ وافقت
نورة :بكيفكم أنا بالفسحة ابي اهــرب
وهذي شنطتي خبوهآ اي مكاان
صفرت
نورة أخذت عبايتها وطلعت
وانتهت الفسحة البنات رقوآ للفصول
رآحت نورة لبست العباءهـ
وشافت الفرآشه مآخذهـ أوراق تبي تعطيه الحارس
الفرآشه اعطت الحارس الاوراق
وقالت الفرآشه يووووهـ نسيت ورقة مهمه ابي اروح اجيبها
قال الحارس طيب
الحارس مخلي الباب قاتح وراآح يصلح الشاي
وكان معطي الباب المدرسة ظهرهـ
نورة اوووهـ يلا الحيين لازم اطلع
كااانت مره خااايفه وتركض
كان بجنب مدرسة اختها مدرسة اولاد والمشكله انها نفس الشكل من برهـ
نورة من الركبه تعدت مدرسة اختها
ودخلت مدرسة اولاد
قالت اووهـ اخيرآ وصلت
هي مادرت ان مدرسه اختها
وكان الاولاد عندهم فسحة
يعني هي انصدمت وركضت على طول
ورآحت للزاويه
وفجأهـ الا كل الاولاد تجمعوآ عليها
الحارس حق المدرسة ماشفها
وشاف الاولاد متجمعين
وقال اكييد مهااوشه
لكـن الحارس قفل الباب
نوره بصرآحه لحد يغير مني الاولاد سكتوآ
وهي فكرة وش تسووي مالقت حل وقالت مافيه الا اسلم نفسي لوآحد منهم
قالت للاولاد انا ابي اختار واحد منكم اروح معه هي اختارت واحد عاقل
اسسمه سليمان وبصف اول ثانوي
قالت انا ابي اروح معك هو قال خلاص
صفرت والاولاد
رقوآ للفصول
الولد المسكين ابتلش مايدري وين يحط البنت
قال اسسمعي انا راح احطك في معمل الاحياء
هي قالت طيب
رآح سليمان للفصل وجلس والا مدرس الاحياء قال ياأولاد اليوم مدرسكم الرياضيات غائب
وأنا راح اعطيكم درس احياء
يلاهـ انزلوآ المعمل
الاولاد وبصراااخ اووووووووووهـ
سليمان : استاذ استاذ
الاستاذ : نعم
سليمان : استاذ ابي اروح لدورة الميياهـ
الاستاذ يلا بسرعه
قال سليمان طيب
رآح سليمان يركض شاف وآحد جالس
كان يلعب كوورهـ ولابس رياضه
قال سليمان : لو سمحت
الولد نعم
سليمان عنك ثوب
الولد اي عندي
سليمان عطينه
الولد طيب
سليمان اخذ الثووب الشماغ من الولد ورآح لي معمل الاحياء
يطلع نورة وقال لها امشي البسي الثوب
قالت هي طيب
ورآحت نورة لدورة المياه
ونزلت العباءه ولبست الثوب وكانت هي ماتدري ان سليمان برآ يناضرهآ طلعت وهي مكشفه
وهو شافها وهي يؤ
وعلى طول تلطمت بشمااغ
ورآحت معه للفصل
وهي متلطمه
مدرس الاحياء
انت يالولد يالي هناك ليش متلطم
الاولاد استاذ ضرسه يوجعه
قال الاستاذ طيب تعال جواب على السؤال
نورة كانت لابسه ساعة
فكرة ان المدرس الحين يشك نزلت الساعه وحطته في الدرج
وصارخوآ
قالت هي بصوت مخفض ماعليكم مني انا احل
وقامت وهـي وآثقه
وفجأهـ تعركبت وطاحت والاولاد تجمعوآ عليها
قالت ابعدوآ عني المدرس شك سكت المدرس
وهـي قامت وحلت ورجعت
خلصت الحصه وقال لها سليمان
لازم تتطلعي من المدرسه
قالت وشلون
قال نطي من الجدآر
قالت لا انا قد نطيت وطحت وانكسرت رجلي
قال لازم تتطلعي والحين
قالت هـي طيب
ورآح معها وهربها
وهي وصلت للبيت
سليمان:
كان صديقه غايب يوم جاء صديقه ليوم الثاني
سليمان طاح قلمه تحت طاولة صديقه
أخذه سليمان
ولفت انتباه
طالع في درج صديقه والا ساعة البنت في الدرج
قال سليمان يوووهـ هذي ساعة البنت الي جت امس
صديقه بنت !
اي بنت
وقاله كل القصه
استغرب ويقول هذآ نفس ساعة أختي
سليمان طلبتك اذا كانت اختك لاتسويها شيء
وقال هوآ طيب عطني الساعه
سليمان عطاه الساعه
ورآح الولد للبيت ودخل عليها الغرفة
وقال لها هذي ساعتك
هي انصدمت وسكتت
قال لها اذا ساعتكِ
قولي لي لا تخافيين مآرآح اقول لي امي وآبوي
وقالت هي أي
قال طيب
أنا مارآح اعلم امي وابوي الا بشرط
قالت وش الشرط
قال انك تتزوجي سليمان
قالت لا مستحيل هوآ اصغر مني
وبعدين ما صار شيء
وقال اخوهآهو ترى شافك
علشان كذآ لازم تتزوجينه
البنت وافقة
وتخرجت من الثانويه
وصارت ثاني جامعه
وهو سليمان توه تخرج من الثانوي
وتزوجوآ .
وانتهت القصه
انتظر ردودكم
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته..
الييوم جاايبه لكم قصة رآآئعه وهــي ..
..
في بنت في ثالث ثانوي أسمها نورة
عندهآ أخت في ثاني متوسط آسمها سارة
نورة طالبه تحب تهرب من المدرسة مع صديقاتها
يوم من الايام كانت تبي تهرب مع صديقتها فجأهـ
طاحت وأنكسرت رجلها ومرة الايام تشافت نورة
كانت نورة في الفصل طفشانة وتقول لي صديقاتها
انآ ودي اهرب أروح لي مدرسة أختي سارة
وش رايكم.؟
من الي تروح معي
صديقاتها ولا وحدهـ وافقت
نورة :بكيفكم أنا بالفسحة ابي اهــرب
وهذي شنطتي خبوهآ اي مكاان
صفرت
نورة أخذت عبايتها وطلعت
وانتهت الفسحة البنات رقوآ للفصول
رآحت نورة لبست العباءهـ
وشافت الفرآشه مآخذهـ أوراق تبي تعطيه الحارس
الفرآشه اعطت الحارس الاوراق
وقالت الفرآشه يووووهـ نسيت ورقة مهمه ابي اروح اجيبها
قال الحارس طيب
الحارس مخلي الباب قاتح وراآح يصلح الشاي
وكان معطي الباب المدرسة ظهرهـ
نورة اوووهـ يلا الحيين لازم اطلع
كااانت مره خااايفه وتركض
كان بجنب مدرسة اختها مدرسة اولاد والمشكله انها نفس الشكل من برهـ
نورة من الركبه تعدت مدرسة اختها
ودخلت مدرسة اولاد
قالت اووهـ اخيرآ وصلت
هي مادرت ان مدرسه اختها
وكان الاولاد عندهم فسحة
يعني هي انصدمت وركضت على طول
ورآحت للزاويه
وفجأهـ الا كل الاولاد تجمعوآ عليها
الحارس حق المدرسة ماشفها
وشاف الاولاد متجمعين
وقال اكييد مهااوشه
لكـن الحارس قفل الباب
نوره بصرآحه لحد يغير مني الاولاد سكتوآ
وهي فكرة وش تسووي مالقت حل وقالت مافيه الا اسلم نفسي لوآحد منهم
قالت للاولاد انا ابي اختار واحد منكم اروح معه هي اختارت واحد عاقل
اسسمه سليمان وبصف اول ثانوي
قالت انا ابي اروح معك هو قال خلاص
صفرت والاولاد
رقوآ للفصول
الولد المسكين ابتلش مايدري وين يحط البنت
قال اسسمعي انا راح احطك في معمل الاحياء
هي قالت طيب
رآح سليمان للفصل وجلس والا مدرس الاحياء قال ياأولاد اليوم مدرسكم الرياضيات غائب
وأنا راح اعطيكم درس احياء
يلاهـ انزلوآ المعمل
الاولاد وبصراااخ اووووووووووهـ
سليمان : استاذ استاذ
الاستاذ : نعم
سليمان : استاذ ابي اروح لدورة الميياهـ
الاستاذ يلا بسرعه
قال سليمان طيب
رآح سليمان يركض شاف وآحد جالس
كان يلعب كوورهـ ولابس رياضه
قال سليمان : لو سمحت
الولد نعم
سليمان عنك ثوب
الولد اي عندي
سليمان عطينه
الولد طيب
سليمان اخذ الثووب الشماغ من الولد ورآح لي معمل الاحياء
يطلع نورة وقال لها امشي البسي الثوب
قالت هي طيب
ورآحت نورة لدورة المياه
ونزلت العباءه ولبست الثوب وكانت هي ماتدري ان سليمان برآ يناضرهآ طلعت وهي مكشفه
وهو شافها وهي يؤ
وعلى طول تلطمت بشمااغ
ورآحت معه للفصل
وهي متلطمه
مدرس الاحياء
انت يالولد يالي هناك ليش متلطم
الاولاد استاذ ضرسه يوجعه
قال الاستاذ طيب تعال جواب على السؤال
نورة كانت لابسه ساعة
فكرة ان المدرس الحين يشك نزلت الساعه وحطته في الدرج
وصارخوآ
قالت هي بصوت مخفض ماعليكم مني انا احل
وقامت وهـي وآثقه
وفجأهـ تعركبت وطاحت والاولاد تجمعوآ عليها
قالت ابعدوآ عني المدرس شك سكت المدرس
وهـي قامت وحلت ورجعت
خلصت الحصه وقال لها سليمان
لازم تتطلعي من المدرسه
قالت وشلون
قال نطي من الجدآر
قالت لا انا قد نطيت وطحت وانكسرت رجلي
قال لازم تتطلعي والحين
قالت هـي طيب
ورآح معها وهربها
وهي وصلت للبيت
سليمان:
كان صديقه غايب يوم جاء صديقه ليوم الثاني
سليمان طاح قلمه تحت طاولة صديقه
أخذه سليمان
ولفت انتباه
طالع في درج صديقه والا ساعة البنت في الدرج
قال سليمان يوووهـ هذي ساعة البنت الي جت امس
صديقه بنت !
اي بنت
وقاله كل القصه
استغرب ويقول هذآ نفس ساعة أختي
سليمان طلبتك اذا كانت اختك لاتسويها شيء
وقال هوآ طيب عطني الساعه
سليمان عطاه الساعه
ورآح الولد للبيت ودخل عليها الغرفة
وقال لها هذي ساعتك
هي انصدمت وسكتت
قال لها اذا ساعتكِ
قولي لي لا تخافيين مآرآح اقول لي امي وآبوي
وقالت هي أي
قال طيب
أنا مارآح اعلم امي وابوي الا بشرط
قالت وش الشرط
قال انك تتزوجي سليمان
قالت لا مستحيل هوآ اصغر مني
وبعدين ما صار شيء
وقال اخوهآهو ترى شافك
علشان كذآ لازم تتزوجينه
البنت وافقة
وتخرجت من الثانويه
وصارت ثاني جامعه
وهو سليمان توه تخرج من الثانوي
وتزوجوآ .
وانتهت القصه
انتظر ردودكم