جدتي آحلى جده


    ماذا تفعل عندما يبكي من تحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    شاطر
    avatar
    خاMلو
    خآلنآ :$ ..
    خآلنآ :$ ..

    عدد المساهمات : 267
    تاريخ التسجيل : 19/11/2009

    ماذا تفعل عندما يبكي من تحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف خاMلو في الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 5:09 pm

    [center]

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    عندما يأتي اليك من تحب وترى في عينيه الف دمعه ودمعه ويحكي وجهه علامات الحزن العميق فيلقي بنفسه عليك ويبكي على صدرك


    عندما يتصل بك احدهم ويخبرك بخبر حادث حصل لاحد احبابه ثم تسمع صوت انفاسه وشهقاته تعلو وترتفع يملؤها مزيج من الحزن والالم

    عندما يرسل اليك من تحب رساله يستنجد بها بك من ضيق في صدره وملل يجثم على حياته فترى من خلف حروفه دموعا سياله وحزنا يكاد يحكي نفسه بنفسه

    عندما تصادف احدهم بالمستشفى فيسلم عليك وفي عينيه بريق دموع فتساله عما يحزنه فيبكي امامك فجأة

    عندما تبكي زوجتك من حر قلبها حبا فيك وشوقا اليك وعتابا عليك

    عندما يحضنك من تحب باكيااا على كتفك بكاءا مرارة

    عندما ترى ابوك يبكي لوحده

    عندما تسمع شهيق امك يعلو من خلف الباب

    عندما تبكي اختك في احضانك

    عندما يبكي اخوك امام عينيك

    عندما يبكي صديقك على صدرك

    عندما يبكي من تحبهم :ض1:

    :ض1:
    :ض1:
    :ض1:
    :ض1:
    :ض1:

    فماذا تفعل ؟؟؟!!



    :ض1: :ض1: :ض1:

    أنتظر إيجاباتكم
    :ض1: :ض1: :ض1:


    آمل تفاعلكم ... ودمتم
    [/color]


    .
    [/center]
    avatar
    ÐãýôÓö₥ã
    مُـراقبة البيوت العامّه
    مُـراقبة البيوت العامّه

    عدد المساهمات : 1342
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    العمر : 26

    رد: ماذا تفعل عندما يبكي من تحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف ÐãýôÓö₥ã في الأربعاء ديسمبر 23, 2009 1:43 am


    موضوعك بقووووه مؤثر على الوتر الحساس ..
    يمكن نقول كلام واذا صار موقف ضآآآع الكلام كله يتبخر ونسوي شيء ما كنا متوقعين يطلع مننا .
    جوآآآب السؤال ..<<بدري .
    رآح احضنه على طووول وأخليه يطلع كل اللي بنفسه .
    الانسان بطبيعه حاله ضعيف وبسررررررعه يتآثر .

    بس موقف صعب جدآآآ ..

    رآح احاول اشيل الدمعة واخفف عنه بأي طريقةأقدر عليها. وراح اقوله ان الدنيا فانيه مافيه شي يستآهل .

    واكيييييييد راح اتضآيق عشاني احبه وماأبغى اي شيء يحزنه ..


    يآآآآآآآآآآآآآآرب مــــــــــايجي هالـــــــيوم ....<<آمييييييييين ..

    يعطيك العافيه خآلو عـ الموضوع ..


    _________________








    avatar
    خاMلو
    خآلنآ :$ ..
    خآلنآ :$ ..

    عدد المساهمات : 267
    تاريخ التسجيل : 19/11/2009

    رد: ماذا تفعل عندما يبكي من تحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف خاMلو في الأربعاء ديسمبر 23, 2009 3:23 pm

    حياك الله ....ÐãýôÓö₥ã .... يقول المثل السوري ( كب القربه على فمه ... تطلع البنت لامه )الله يرحمها

    دايم مرورك يهمني ... دمتي لي
    avatar
    Miss JoJo
    ".. بسمة خجـل .."


    عدد المساهمات : 1730
    تاريخ التسجيل : 28/09/2009
    الموقع : في أرض الله الواسعة $:

    رد: ماذا تفعل عندما يبكي من تحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف Miss JoJo في الثلاثاء فبراير 16, 2010 8:01 am

    خآآآآآآآلو
    والله دموعي نزلت كل كلمة أحسن من الثآنية

    عندما يرسل اليك من تحب رساله يستنجد بها بك من ضيق في صدره وملل يجثم على حياته فترى من خلف حروفه دموعا سياله وحزنا يكاد يحكي نفسه بنفسه

    هاذي صارت لي والله حسيت قلبي يدق باسرررع شي

    عندما يحضنك من تحب باكيااا على كتفك بكاءا مرارة

    هاذي ذكرتني قد صار لي موقف زي كذا والله كنت بصيح

    مشكووور خااااالو


    _________________



    ^^الأطفــآل هم للأرض جمـــآل** ••❥
    avatar
    ~~dm0o0o3~alwrd~~
    حفيد عين جدتنآ عليه بآرده
    حفيد عين جدتنآ عليه بآرده

    عدد المساهمات : 1298
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009
    العمر : 23
    الموقع : بغرفتي

    رد: ماذا تفعل عندما يبكي من تحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف ~~dm0o0o3~alwrd~~ في الأحد مارس 07, 2010 6:54 pm

    الله يحرم من نحب الدمع
    avatar
    شوشو** الدلوعة
    حفيد مبدع
    حفيد مبدع

    عدد المساهمات : 640
    تاريخ التسجيل : 14/02/2010

    رد: ماذا تفعل عندما يبكي من تحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف شوشو** الدلوعة في الأربعاء مارس 17, 2010 1:19 am

    كلمات مبكأهـ ..
    .. تقبل طلتي
    avatar
    RazanoO
    حفيد عين جدتنآ عليه بآرده
    حفيد عين جدتنآ عليه بآرده

    عدد المساهمات : 1128
    تاريخ التسجيل : 08/10/2009
    الموقع : تـــركــيــا ^_^

    رد: ماذا تفعل عندما يبكي من تحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف RazanoO في الجمعة أبريل 09, 2010 10:32 am

    الموضوع مره حلو

    يسلمو خالو

    اكيد بحضنه وبخفف عنه وبمسح دموعه وباقف جنبه لا ني ما احب يصير بشخص احبه شي

    واكيد بتضايق

    وبصراحه انا لما اشوف شخص احبه كذا ع طول تجيني الصيحه واتضااااااااايق بقوه

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 14, 2018 12:19 pm