منتديات بيت جدتنا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جدتي آحلى جده

2 مشترك

حقيقتي الرجاء من الذكور عدم الدخول

مربطة الجن
    مربطة الجن
    حفيد نشيط
    حفيد نشيط

حقيقتي الرجاء من الذكور عدم الدخول Empty حقيقتي الرجاء من الذكور عدم الدخول

مُساهمة من طرف مربطة الجن الجمعة سبتمبر 17, 2010 3:33 pm

سلااااااااااام

زمان اول لادخلت المنتدى وألقى الاعضاء عاضين ثيابهم وجايبين جهدهم في النصب .. وتذكرت الماضي الجميل ..الله المستعان<<من متى ....

الله يا الدنيا .. إييييييه يا النصب راحت ايامك .. راحوا اللي ينصبون على ثقيل ياجماعة الخير .. هالايام الواحد اذا تفلت وخربها في النصب قال إني رحت البحرين

ياشيخ كل تراب لابوك لابو بحرينك قسم بالله انك عار على النصب.. وين أيام أول كنا ننصب على الحكومة بكبرها ..

كان الواحد منا إذا مرت الدورية جنبه خذ بلكة وعض ثوبه .. ولحقها ثم يصفق القزازة الخلفية واذا وقف عنده الشرطي جحد أم السالفة وقال انه مهوب انا مع ان الشارع مافيه الا هو

كنا يا جماعة الخير ننصب ولا فيه أي مشاكل .. كان الواحد منا إذا قالوا له يا الصدوق .. تغير وجهه وزعل واعتبرها مسبة لا يمحيها الا الدم ..

الحين لو تقول للواحد يا نصاب طنقر وزعل تحلف بالله تسنه عبده تالينها البلدية باذانها هي وبسطتها ..

ايه ما علينا ..

عاد الله يسلمكم يوم اني شفت مستوى النصب ما يجمل من تالي .. قلت قسم بالله لأعيد أمجاده وانا مربطة ..

7

7

7

7

* مقدمة *
    مربطة الجن
    مربطة الجن
    حفيد نشيط
    حفيد نشيط

حقيقتي الرجاء من الذكور عدم الدخول Empty رد: حقيقتي الرجاء من الذكور عدم الدخول

مُساهمة من طرف مربطة الجن الجمعة سبتمبر 17, 2010 3:36 pm

الموضوع
    انا ياعالم بنت بلاني الله بجمال فاحش وبلاني بغرور وثقل مو طبيعيين ....
    احيانا وانا واقفة قدام المرآية تتشعر من زود الجمال..ادخل السوق الاقي الشباب وراي طردي .موكب من السبايكي والكدش يمشي وراي يبون نظرة مني ..واللي مغمى عليه واللي منصرع واللي طموحه عاللي عالي يتمنى اخذ رقمه بس مااش ثقيلة....
    ارجع من السوق وانزل من السيارة الا سواقنا مفهي وتارك الحديقة مايسقيها ..والا سواق خالتي اللي رايح وطي مع عيوني ..حتى مرة دخلت عليهم وهم ياكلون..ومن زود الخقة قاموا يوكلون بعض
    اقوم من النوم الاقي امي وابوي بجو رومنسي يتقهون ويقدحون من الحلا مايمديني ازرق من جنبهم الا والرومنسية عنف وكل واحد منهم يقول طالعة على اخواني
    ابوي يقول على عمامها وامي خوالها ويلا ..
    واجي وافكهم واقول انا ضناكم وكلكم عينين براس..واطلع من البيت بكل ثقة ياربي ليه خلقتني جميلة......
    ومرة وانا ادور بشوارع الرياض مع سواقنا بالبورش..
    وانزل عند عمارة الوليد وانا مقبلة على البوابة الا اثنين من الهيئة جاييني

وواحد منهم مادن لي جوال ويقول : امسكي كلمي فضيلة الشيخ الغيث رئيس هيئة الأمربالمعروف والنهي عن المنكر ..

قلت : ألو هلا أبو غيث وشالسالفة ؟

قال معليش يامربطة تتحليمنا لوسمحتي نبي منك أحد أمرين : إما أنك ترجعين ولا تدخلين السوق وتحتسبين الأجر في عيال خلقالله لاتفتنيهم .. أو إنك تعطينا نصف ساعه نفضي لك العمارة وتتسوقين لحالك ..

قلت خخخخخخخ أبو غيث الله يرجكالمسألة ماتبي لها كل هالصجة صدقني داخلة شوي وطالعة ولا علي منهم أصلاً ما أشوفهمشيء .. أوك.. أوكي اوكي هالمرة بس عشانك يابوغيث أبارجع.. بس المرة الثانيه ماعنديفيك أنت ولا قواتك همااه ؟ شاطر أبو غيث ياحبيله طوط طوط

سافرت الصيف للبنان
    وخقوا على اللبنانية واللي يصارخ مربطة بحبك والي مربطة اولي بحبك..ووو والحالة حالةحتى زلزلت على هيفاء وهبي ونانسي عجرم ..لدرجة مرة تفلت بوجه هيفاء وطنقرت وقالت
    بليز لا تجي لعنّا بليبنان وأنا راح أدفع مصاريف سياحتك في أوروبا بس من شان الله لاعاد تعتب ديرتنا تراك كسرت سوقنا مع الشباب
    << لا حظوا من زود عصبيتها قلبت لهجتها سعودية

وفي احد الايام عزمت على حفلة بها وائل كفوري ورامي عياش ووإلخ من الطخمان
    ويوم ادخل للحفل الا كلهم يسعبلون بعنف
    والا رامي يصدمني ويقولي سوري سوري فديت الب الحلو<فديت لاحضوا
    ورامي ماغير يدور على طاولتي وحالته حاله
    والمح لي ذاك الاطخم
    واروح له سلام
    ويرد عليك السلام
    من معاي معاتس عباس

هلاهلا عباس ذا كرتي اذا تبي شيء و
    واطلع من الحفل وانا خاااااااقة وتمر الايام يوم
    ورا يوم
    ماش الولد حاقرني
    أرسلت له مسج ماصل نوعاً ما : وشدعوه عباس.! لا إتصال لا سؤال لا إرسال ! كيف الحال ؟ أقول احسن بيع الجوال ..!!

بس ماااش الآدمي حقرنيوطنشني مارد علي ..

أرسلت له مسج آخر : ياليت لكعضوية في بيت جدتنا.. إن كان ماطردتك ماكون عزولة..

هنا رد علي بمسج فوري :

( تطردني خخخخخخخخخ والله لوانك الاداري ملامح يوسفيه

أنتفض الجوال في يدي يوم جابطاري سموه .. دقيت عليه وقعدنا نسولف عن المنتدى وجلست اكذب عليها واني الكل فيالكل وان ملامح يوسفيه يشاورني في كل صغيرة وكبيرة وان

لمووش أحد عضوياتي بالمنتدى استهبل فيها .. قالأما عاد ؟

قلت وش دعوه مو مصدق أعطيكباسوورده تشخص به ؟ قال طيب lmooshتعرفينها ؟ قلت خذها من قاصرها أي مراقب واداريفي المنتدى إذا مهوب خويتي فهو نك نيم لي

ومن هالرخيص وخذ هالسوالف عنالاعضاء وتعمقنا وسولفنا عن حياة بعضنا إلين قالت اسمعي يالشينة .. تراني خاق معك منمبطي الله يلعنك .. وخفت أدفق عمري عليك تطنشيني .. سويت نفسي ماعبرتك عشان أصيدقلبك والحين يوم صدته خليني أصارحك : ياقسم بالله اني ماأنوم الليل إلا وانا حاضنصورتك..!

قلت إييييييه وانا اللي أقولوش فيني أتروش كل صبح أثرك مطينها مع صورتي وغشيت ضحك على ذبتي الفاهية..!

قفلت معه وقال قسم بالله انكماتنعطين وجه عاد .. حب وأحبك ها وش ناوية ؟

قلت مابدهاش العرس العرس ياولد

الفائدة من النصب ذا كله
    فاضية وقلت اطقطق لي موضوع
    وسامحوني لو غلطت بحق احد
    ÐãýôÓö₥ã
    ÐãýôÓö₥ã
    مُـراقبة البيوت العامّه
    مُـراقبة البيوت العامّه

مُساهمة من طرف ÐãýôÓö₥ã السبت سبتمبر 18, 2010 4:46 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والى بكرى

موضوع خطييييييييييييير عشتي الجو أقوى شيء ..

يآ حليلك ضحكتيني ..

ليتك دووم فآضيه وتكتبين زي كذآ ..

شكرآآ لك ..
    مربطة الجن
    مربطة الجن
    حفيد نشيط
    حفيد نشيط

مُساهمة من طرف مربطة الجن الإثنين سبتمبر 20, 2010 2:19 am

هههههههههههههههه

دوم الضحكة ان شاء الله ومتى ماصرت فاضية شخطت هنا ونزلت لي موضوع

نورتي واسعدني مرورك

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 12:49 am