جدتي آحلى جده


    مسكينه اول مره تشرب عصير فراوله

    شاطر
    avatar
    شوشو** الدلوعة
    حفيد مبدع
    حفيد مبدع

    عدد المساهمات : 640
    تاريخ التسجيل : 14/02/2010

    مسكينه اول مره تشرب عصير فراوله

    مُساهمة من طرف شوشو** الدلوعة في الأربعاء أبريل 21, 2010 3:15 am

    السلام عليكم ورحمة اللهـ وبركاتهـ



    بسم الله الرحمن الرحيم



    كونداليزا رايس و عصير الفراولة ،،في الإمارات ،، أثناء زيارتها ،،





    محتارة الهانم أي عصير تشرب ...

    اختارت عصير فراولة ،،،

    طنشت الشيوخ و الاجتماع و العالم ،،

    و جالسة تشرب ،،،



    عمرها ما شربت عصير فراوله شوفوا

    كيف تشرب كونزاليزا رايس





























    شوفوا شلوون يناظره بسijk



    ^

    ^

    ^

    ^

    ^

    ^









    هع هع هع ــــ



    ينطبق عليها المثل



    "" ياشين السرج على البقر_وانتم بكراامة""
    avatar
    RazanoO
    حفيد عين جدتنآ عليه بآرده
    حفيد عين جدتنآ عليه بآرده

    عدد المساهمات : 1128
    تاريخ التسجيل : 08/10/2009
    الموقع : تـــركــيــا ^_^

    رد: مسكينه اول مره تشرب عصير فراوله

    مُساهمة من طرف RazanoO في الأربعاء أبريل 21, 2010 6:16 am

    ههههههههههههههه يمكن معجبها العصير يعني طعمه غير او حامض بزياده

    يسلمو :ق1:
    avatar
    شوشو** الدلوعة
    حفيد مبدع
    حفيد مبدع

    عدد المساهمات : 640
    تاريخ التسجيل : 14/02/2010

    رد: مسكينه اول مره تشرب عصير فراوله

    مُساهمة من طرف شوشو** الدلوعة في الأربعاء أبريل 21, 2010 6:57 am

    منورهـ
    avatar
    shaho0odah
    مشرفة بيت الهبال و الصرقعه
    مشرفة بيت الهبال و الصرقعه

    عدد المساهمات : 1023
    تاريخ التسجيل : 04/10/2009
    العمر : 21
    الموقع : بيتنا

    رد: مسكينه اول مره تشرب عصير فراوله

    مُساهمة من طرف shaho0odah في الأربعاء أبريل 21, 2010 6:36 pm

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شكلة مررة غبي
    يعطيك الف عاافية شوشو
    avatar
    همسة انوثه
    ممـيز
    ممـيز

    عدد المساهمات : 434
    تاريخ التسجيل : 29/09/2009

    رد: مسكينه اول مره تشرب عصير فراوله

    مُساهمة من طرف همسة انوثه في الأربعاء أبريل 21, 2010 8:14 pm

    ههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه
    يسسسلمو شوشو
    avatar
    ~~dm0o0o3~alwrd~~
    حفيد عين جدتنآ عليه بآرده
    حفيد عين جدتنآ عليه بآرده

    عدد المساهمات : 1298
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009
    العمر : 23
    الموقع : بغرفتي

    رد: مسكينه اول مره تشرب عصير فراوله

    مُساهمة من طرف ~~dm0o0o3~alwrd~~ في الخميس أبريل 22, 2010 4:51 am

    هههههههههههههههههههههههههه
    يسلمو
    avatar
    Miss JoJo
    ".. بسمة خجـل .."


    عدد المساهمات : 1730
    تاريخ التسجيل : 28/09/2009
    الموقع : في أرض الله الواسعة $:

    رد: مسكينه اول مره تشرب عصير فراوله

    مُساهمة من طرف Miss JoJo في السبت مايو 01, 2010 11:37 pm

    ههههههههههه
    زين ماشافهاا الا هووو
    مشكوورة شوشو


    _________________



    ^^الأطفــآل هم للأرض جمـــآل** ••❥
    avatar
    MESHARY
    حفيد متحمس
    حفيد متحمس

    عدد المساهمات : 162
    تاريخ التسجيل : 23/02/2010

    رد: مسكينه اول مره تشرب عصير فراوله

    مُساهمة من طرف MESHARY في الثلاثاء مايو 25, 2010 8:32 pm

    هههههههههههههههههههههههه
    قرده أول مره تشرب عصير
    يسلمووووووووووووووووووا

    lamia
    حفيد شآد حيله
    حفيد شآد حيله

    عدد المساهمات : 330
    تاريخ التسجيل : 27/10/2009

    رد: مسكينه اول مره تشرب عصير فراوله

    مُساهمة من طرف lamia في الثلاثاء يونيو 01, 2010 8:48 pm

    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    شوقرن
    avatar
    LaMo0oSH
    .:.:أنثى ملائكية :.:.
    .:.:أنثى ملائكية :.:.

    عدد المساهمات : 1097
    تاريخ التسجيل : 26/09/2009
    العمر : 23
    الموقع : حول بيت جدتنا

    رد: مسكينه اول مره تشرب عصير فراوله

    مُساهمة من طرف LaMo0oSH في الأربعاء يونيو 09, 2010 1:01 am

    مشارييييييييييي

    والله انك جبته قرده ههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي


    شوكرن


    _________________
    <B><FONT color=#400040 size=1><BR><BR></B></FONT>
    avatar
    ♥»ḼøŐõⱢḝ«♥
    حفيد متحمس
    حفيد متحمس

    عدد المساهمات : 179
    تاريخ التسجيل : 23/10/2009
    الموقع : FNDOG DOU7AT AL-5IBAR

    رد: مسكينه اول مره تشرب عصير فراوله

    مُساهمة من طرف ♥»ḼøŐõⱢḝ«♥ في الإثنين يوليو 12, 2010 8:39 pm

    YMKN CAN 7AAMDH

    THANK YOU



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 19, 2019 9:47 pm