جدتي آحلى جده


    صعيدي دخل من سيربح المليوون

    شاطر
    avatar
    Miss JoJo
    ".. بسمة خجـل .."


    عدد المساهمات : 1730
    تاريخ التسجيل : 28/09/2009
    الموقع : في أرض الله الواسعة $:

    صعيدي دخل من سيربح المليوون

    مُساهمة من طرف Miss JoJo في الجمعة مايو 14, 2010 3:36 am




    واحد صعيدي دخل من
    سيربح المليون




    مر السؤال الاول بنجاح

    وربح 200ريال

    السؤال الثاني:




    عصفور في اليد ولا
    عشرة على........................... .......



    -الشجرة

    -البقرة

    -الكرسي

    -الارض

    تحير
    الصعيدي وما عرف يجاوب قال في مساعدة

    قالوا:في مساعدة

    1-راي الجمهور

    2-حذف نصف
    الجواب

    3-الاتصال بصديق

    الصعيدي اختار راي الجمهور
    كان راي كل الجماهير "الشجرة" 100%

    الصعيدي قال مو دايمن راي
    الجمهور صح

    ابي المساعدة الثانية


    حذفوا الارض والكرسي

    الصعيدي
    قال خليتولي اللي انا كنت شاكك فيهم

    عايز المساعدة الثالثة

    اتصل
    على صديقه هريدي ... ويوم هريدي رد عليه قاله:

    اخبارك ايه واخبار
    عيالك اية واخبار ام مصطفى ويوم خلص السؤال عنه وعن عياله كانت الدقيقة
    خلصت

    بعدين قاله جورج قرداحي شو الحل

    قاله الصعيدي مش مشكلة
    انا منسحب وحاخذ ال200 ريال ثمن السؤال اللي جاوبته


    وصفق له الجمهور

    قام وقف وحى الجمهور وقال

    زي ما بيقول
    المثل عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة

    ....








    _________________



    ^^الأطفــآل هم للأرض جمـــآل** ••❥
    avatar
    RazanoO
    حفيد عين جدتنآ عليه بآرده
    حفيد عين جدتنآ عليه بآرده

    عدد المساهمات : 1128
    تاريخ التسجيل : 08/10/2009
    الموقع : تـــركــيــا ^_^

    رد: صعيدي دخل من سيربح المليوون

    مُساهمة من طرف RazanoO في الثلاثاء مايو 18, 2010 7:46 pm

    ههههههههههههههههههههههههه

    وربي انوه غبي

    يسلمو ياقلبي

    تقبلي مروري
    avatar
    Miss JoJo
    ".. بسمة خجـل .."


    عدد المساهمات : 1730
    تاريخ التسجيل : 28/09/2009
    الموقع : في أرض الله الواسعة $:

    رد: صعيدي دخل من سيربح المليوون

    مُساهمة من طرف Miss JoJo في الخميس مايو 20, 2010 8:47 pm

    دووووم الضحة يآآرب
    الله يسلمك
    مرورك نور الموضوع .. :ق1:


    _________________



    ^^الأطفــآل هم للأرض جمـــآل** ••❥
    avatar
    shaho0odah
    مشرفة بيت الهبال و الصرقعه
    مشرفة بيت الهبال و الصرقعه

    عدد المساهمات : 1023
    تاريخ التسجيل : 04/10/2009
    العمر : 21
    الموقع : بيتنا

    رد: صعيدي دخل من سيربح المليوون

    مُساهمة من طرف shaho0odah في الثلاثاء مايو 25, 2010 7:38 pm

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بققوة غببي

    يسسلمو جوجو
    avatar
    Miss JoJo
    ".. بسمة خجـل .."


    عدد المساهمات : 1730
    تاريخ التسجيل : 28/09/2009
    الموقع : في أرض الله الواسعة $:

    رد: صعيدي دخل من سيربح المليوون

    مُساهمة من طرف Miss JoJo في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 9:44 pm



    الله يســلمك شهـــوود :ق1:
    نورتــي المــوضوع بمــرورك :ق1::ق1:
    :ق1::ق1::ق1:


    _________________



    ^^الأطفــآل هم للأرض جمـــآل** ••❥

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يونيو 23, 2018 3:14 am